الصفحة الرئيسية > المعرفه > المحتوى
توفير الطاقة وحماية البيئة
Dec 05, 2017

في السنوات العشر الماضية، أثبتت ممارسة هذا التحول التكنولوجي في أفران الصهر الزجاجية في جميع أنحاء العالم أن تكنولوجيا الاحتراق وقود أوكسي لديه تفوق ملحوظ من انخفاض الاستثمار، وانخفاض استهلاك الطاقة وانخفاض الانبعاثات الملوثة. في الولايات المتحدة وأوروبا، وزجاجات خفيفة الوزن أصبحت المنتجات الرائدة في علب زجاجة. التكنولوجيا الصغيرة تهب ضغط الفم (نب) والرش الساخنة والباردة من العلب كلها التكنولوجيات المتقدمة لإنتاج خفيفة الوزن.


وكانت الشركات الألمانية قادرة على إنتاج 1 لتر من زجاجات عصير المركزة، ويزن فقط 295 غراما، سطح الجدار الزجاجي المغلفة مع الراتنج العضوي يمكن أن تزيد من قوة ضغط زجاجة من 20٪. في المصانع الحديثة، وإنتاج الزجاجات ليست سهلة، وهناك العديد من المشاكل العلمية التي يتعين حلها.


في حياتنا اليومية، ويمكن رؤية زجاجات في كل مكان. سواء كان ذلك المشروبات والأدوية ومستحضرات التجميل، وما إلى ذلك، الزجاجات هي الصحابة جيدة. هذه الزجاجات، وذلك بسبب شفافية الجمال، والاستقرار الكيميائي الجيد، لا تلوث محتويات، وارتفاع درجة الحرارة التدفئة، وإعادة تدوير استخدام الزجاجات القديمة، وما إلى ذلك، كانت دائما تعتبر أفضل مواد التعبئة والتغليف.


We're Here to Help

  • 0086 020 86371031
    0086 020 86377015
    p8@penghuangpacking.com
    No.3 المبنى B، غرب كيجيا الطريق، شارع جياه، حي باييون، قوانغتشو، الصين

النشرة الإخبارية

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي الصفقات
وكوبونات.
المرجعية لنا اليوم!