الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى
أصل زجاجات الزجاج
Dec 05, 2017

قبل أكثر من 3000 سنة، أبحرت سفينة تجارية فينيقية أوروبية محملة بالمعدن البلوري "الصودا الطبيعية" على نهر بيلوس قبالة ساحل البحر الأبيض المتوسط. كما انحراف البحر، والسفن التجارية الذين تقطعت بهم السبل.

حتى استقل الطاقم الشاطئ. وقام بعض البحارة أيضا بحمل الماشية، ونقلوا الحطب، واستخدموا بضعة أقواس "صودا طبيعية" لبدء الطهي على الشاطئ.

بعد انتهاء الطاقم وجباتهم، بدأ المد في الارتفاع. عندما كانوا على استعداد لاستلامه ومواصلة رحلتهم على متن السفينة، صاح شخص ما فجأة: "تعال وانظر، وهناك بعض الأشياء مشرق، التألق على الرمال تحت وعاء!

جلب الطاقم هذه الأشياء المتلألئة إلى القارب ودرسها بعناية. ووجد الباحثون أن بعض هذه البلورات اللامعة عالقة برمل الكوارتز وصودا طبيعية. في الأصل، كانت هذه الأشياء الوامضة الصودا الطبيعية التي استخدموها لجعل وعاء أثناء الطهي، وكانت البلورات التي تم إنتاجها عن طريق التفاعل الكيميائي لرمل الكوارتز على الشاطئ تحت تأثير اللهب أقرب الزجاج. وفي وقت لاحق، تجمع الفينيقيون الرمال الكوارتز مع الصودا الطبيعية وذاب في موقد خاص لصنع كرات زجاجية، مما جعل الفينيقيين جعل ثروة.

في حوالي القرن الرابع، بدأ الرومان بتطبيق الزجاج على النوافذ والأبواب. وبحلول عام 1291، كانت تكنولوجيا صناعة الزجاج في إيطاليا متطورة جدا.

"يجب أن لا تتسرب تكنولوجيا تصنيع الزجاج في الصين، ويتركز جميع الحرفيين صنع الزجاج معا لإنتاج الزجاج!"

وبهذه الطريقة، أرسل الحرفيون الزجاجيون الإيطاليون إلى جزيرة معزولة لإنتاج الزجاج، ولم يسمح لهم بمغادرة الجزيرة لبقية حياتهم.

في عام 1688، اخترع رجل يدعى ناف عملية صنع قطع كبيرة من الزجاج، من خلالها أصبح الزجاج مادة عادية.

الزجاج الذي نستخدمه مصنوع من رمل الكوارتز، رماد الصودا، الفلسبار والحجر الجيري في درجات حرارة عالية.

تذوب في عملية التبريد تدريجيا زيادة اللزوجة التي تم الحصول عليها من المواد الصلبة غير البلورية. هشة جنسيا وشفافة. زجاج الكوارتز، زجاج السيليكات، زجاج الصودا والجير، زجاج الفلورايد. وعادة ما يشير إلى زجاج السيليكات ورمل الكوارتز ورماد الصودا والفلسبار والحجر الجيري كمواد خام، بعد الخلط، وارتفاع درجة الحرارة ذوبان، والتجانس، وتجهيز وتشكيل، ومن ثم الحصول عليها من قبل الصلب. تستخدم على نطاق واسع في البناء، المنزلية، الطبية، الكيميائية، الالكترونيات، الأجهزة، الهندسة النووية وغيرها من المجالات.


We're Here to Help

  • 0086 020 86371031
    0086 020 86377015
    p8@penghuangpacking.com
    No.3 المبنى B، غرب كيجيا الطريق، شارع جياه، حي باييون، قوانغتشو، الصين

النشرة الإخبارية

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي الصفقات
وكوبونات.
المرجعية لنا اليوم!